المحتوى هو الملك - إنها حقيقة معروفة.
إنه المحتوى الذي يقرر بشكل أساسي ما إذا كانت رسالتك ستصل في النهاية إلى العملاء المحتملين ، وإذا كانت خدماتك و منتجاتك ستعثر على مشترين ومستخدمين في السوق. باختصار ، إن وجود علامتك التجارية ونجاحها ، وجعلها أكثر إثارة ، يعتمد على المحتوى الذي يدعمها.
إذا كان المحتوى ملائمًا وعالي الجودة ومتفوقًا بالكلمات الرئيسية المناسبة في الأماكن المناسبة ،
فسيساعد عملك في العثور على أقدامه وازدهاره. لا عجب أن المحتوى يُسمى King حتى عندما يكون هناك طلب كبير على كتاب المحتوى الفعال والموجه نحو النتائج. لماذا المحتوى هو الملك وما الذي يجعل استخدامه حيويًا جدًا؟ المحتوى مهم لأسباب عديدة حتى أن استخدامه الذكي أمر بالغ الأهمية. المحتوى يساعدك على: 1. رسم الزوار في الوقت الحاضر ، يتصفح معظم الأشخاص للعثور على ما قد يكونون مهتمين به ، وبالتالي فإن تقديم المعلومات - من خلال لغة واضحة وسهلة الفهم على الإنترنت - هو أضمن طريقة لجذب حركة المرور المستهدفة إلى موقع الويب الخاص بنشاطك التجاري. في حالة قيامك بتحرير النص بالكلمات أو العبارات التي قد يستخدمها المستخدمون العاديون للحصول على المعلومات من خلال محركات البحث - مثل Google و Bing - سيظهر موقعك الإلكتروني في نتائج البحث ، مع تصنيفات عالية ، ربما ، في الأول الصفحات. 2. بناء الثقة يساعد المحتوى على بناء الثقة مع العملاء المحتملين. قد لا يكون من السهل بيع منتجاتك أو خدماتك على بعد مئات الأميال بعيدًا عن العملاء المحتملين. تصبح المشكلة حادة عندما لا يعرفك العملاء المحتملون ، وليس لديهم فكرة عن مدى جودة (أو سوء) منتجاتك وخدماتك. لكن المحتوى الجيد والمكتوب جيدًا يمنحك فرصة للتغلب على هذه العقبة ، والتواصل وبناء الثقة مع المشترين المحتملين والمحتملين. يساعدك على إظهار ضيوفك من أنت ، وكيف تهتم ، ولماذا تهتم. يساعدك المحتوى في إظهار لزوّار موقعك أنهم مميزون ومهمون لك. النتيجة: تبدأ آفاقك في الثقة بك حتى عندما يظهر ذلك في نجاح ونمو عملك. 3. معرض خبرتك عندما تقدم محتوى عالي الجودة مرتبط بموضوع موقعك ، فأنت لا تجذب العملاء المحتملين المستهدفين فحسب ، بل تُظهر أيضًا كفاءتك في المجال لأولئك الذين يهمون عملك. يمكنك إبلاغ زوارك بأنك خبير في هذه المسألة وتعرفها من الداخل. من الواضح أن ضيوفك سوف يستمعون إليك لتحسين حياتهم ، ويتبعون نصيحتك باستخدام خدماتك وشراء منتجاتك. 4. شارك شغفك إذا كنت في أي عمل معين ، فهناك احتمالات كبيرة بأنك تحبه ، لأنه بدون شغف به ، فلن تديره أبدًا في المقام الأول ، أليس كذلك؟ من خلال المحتوى الخاص بك ، تحصل على فرصة لمشاركة شغفك وحبك لخدماتك أو منتجاتك مع العملاء المحتملين. ناقصًا المحتوى الداعم ، سيكون من الصعب عليك القيام بالتسويق المقنع عبر الإنترنت حتى عندما يجد العملاء المحتملون صعوبة في معرفة ما يحفزك ويبقيك في العمل
إنه المحتوى الذي يقرر بشكل أساسي ما إذا كانت رسالتك ستصل في النهاية إلى العملاء المحتملين ، وإذا كانت خدماتك و منتجاتك ستعثر على مشترين ومستخدمين في السوق. باختصار ، إن وجود علامتك التجارية ونجاحها ، وجعلها أكثر إثارة ، يعتمد على المحتوى الذي يدعمها.
إذا كان المحتوى ملائمًا وعالي الجودة ومتفوقًا بالكلمات الرئيسية المناسبة في الأماكن المناسبة ،
فسيساعد عملك في العثور على أقدامه وازدهاره. لا عجب أن المحتوى يُسمى King حتى عندما يكون هناك طلب كبير على كتاب المحتوى الفعال والموجه نحو النتائج. لماذا المحتوى هو الملك وما الذي يجعل استخدامه حيويًا جدًا؟ المحتوى مهم لأسباب عديدة حتى أن استخدامه الذكي أمر بالغ الأهمية. المحتوى يساعدك على: 1. رسم الزوار في الوقت الحاضر ، يتصفح معظم الأشخاص للعثور على ما قد يكونون مهتمين به ، وبالتالي فإن تقديم المعلومات - من خلال لغة واضحة وسهلة الفهم على الإنترنت - هو أضمن طريقة لجذب حركة المرور المستهدفة إلى موقع الويب الخاص بنشاطك التجاري. في حالة قيامك بتحرير النص بالكلمات أو العبارات التي قد يستخدمها المستخدمون العاديون للحصول على المعلومات من خلال محركات البحث - مثل Google و Bing - سيظهر موقعك الإلكتروني في نتائج البحث ، مع تصنيفات عالية ، ربما ، في الأول الصفحات. 2. بناء الثقة يساعد المحتوى على بناء الثقة مع العملاء المحتملين. قد لا يكون من السهل بيع منتجاتك أو خدماتك على بعد مئات الأميال بعيدًا عن العملاء المحتملين. تصبح المشكلة حادة عندما لا يعرفك العملاء المحتملون ، وليس لديهم فكرة عن مدى جودة (أو سوء) منتجاتك وخدماتك. لكن المحتوى الجيد والمكتوب جيدًا يمنحك فرصة للتغلب على هذه العقبة ، والتواصل وبناء الثقة مع المشترين المحتملين والمحتملين. يساعدك على إظهار ضيوفك من أنت ، وكيف تهتم ، ولماذا تهتم. يساعدك المحتوى في إظهار لزوّار موقعك أنهم مميزون ومهمون لك. النتيجة: تبدأ آفاقك في الثقة بك حتى عندما يظهر ذلك في نجاح ونمو عملك. 3. معرض خبرتك عندما تقدم محتوى عالي الجودة مرتبط بموضوع موقعك ، فأنت لا تجذب العملاء المحتملين المستهدفين فحسب ، بل تُظهر أيضًا كفاءتك في المجال لأولئك الذين يهمون عملك. يمكنك إبلاغ زوارك بأنك خبير في هذه المسألة وتعرفها من الداخل. من الواضح أن ضيوفك سوف يستمعون إليك لتحسين حياتهم ، ويتبعون نصيحتك باستخدام خدماتك وشراء منتجاتك. 4. شارك شغفك إذا كنت في أي عمل معين ، فهناك احتمالات كبيرة بأنك تحبه ، لأنه بدون شغف به ، فلن تديره أبدًا في المقام الأول ، أليس كذلك؟ من خلال المحتوى الخاص بك ، تحصل على فرصة لمشاركة شغفك وحبك لخدماتك أو منتجاتك مع العملاء المحتملين. ناقصًا المحتوى الداعم ، سيكون من الصعب عليك القيام بالتسويق المقنع عبر الإنترنت حتى عندما يجد العملاء المحتملون صعوبة في معرفة ما يحفزك ويبقيك في العمل